تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709
|

تركيب انترلوك في ابوظبي |0544799709| خصم 40%

تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709
تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709

تركيب انترلوك ابوظبي |0544799709| تركيب بلاط

تركيب انترلوك في ابوظبي

تركيب انترلوك في ابوظبي، تقدم جوهرة الخليج أرخص شركات تركيب الانترلوك بابوظبي تقوم بتركيب ولصق ارضيات والطابوق في الامارات متخصصون تركيب الانترلوك، ارضيات انترلوك، انترلوك ناعم، انترلوك خشن، انترلوك سداسي، الانترلوك الحراري.

تركيب انترلوك ابوظبي

جوهرة الخليج شركة تركيب انترلوك ابوظبي بلاط الانترلوك يعتبر أحد من أشكال البلاط المصنوع من الرمل المضاف إليه نسبة عالية من الأسمنت ويتم العمل على تشكيله على استناداً على أشكال هندسية مختلفة، والجدير بالذكر أنه لا يستعمل في تركيبه المونة الإسمنتية بل يقوم المتخصصين بتركيبه من خلال طريقة شائعة ألا وهي التعشيق.

لهذا فإنه يكون من السهل خلعه وإعادة تركيبه مرة ثانية وننوه بأنه يصنع من ألوان متنوعة يمكنك اختيار ما يروق لك من بينها، هذا ويمتاز الإنترلوك بقدرته الرهيبة على قوة تحمل الضغط والأحمال ومقاومة عوامل التعرية لأن نسبة التآكل به أدنى من 5% ولا يمتص الماء بنسبة عالية حيث تبلغ نسبة الامتصاص به إلى أدنى من 4%، ونقدم لكم خدمة تركيب انترلوك ابوظبي.

شركة تركيب انترلوك في ابوظبي

جوهرة الخليج افضل شركة تركيب انترلوك في ابوظبي حيث نقوم بتركيب انترلوك وطابوق وكربستون في الامارات، فلن تجد افضل من جوهرة الخليج في ترطيب جميع الارضيات في ابوظبي فلن تجد افضل من عمال جوهرة الخليج.

الانترلوك هو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية من الخرسانة يتم تركيبه بطريقة التعشيق أو التداخل، يستعمل الانترلوك لرصف الممرات والطرق ومواقف السيارات ومحطات البنزين والمنتجات والقرى السياحية حسب الطلب وطبقا للاستخدام والضغط المطلوب. تركيب انترلوك في ابوظبي

شركات تركيب انترلوك في ابوظبي

شركة تركيب انترلوك في ابوظبي، أحد أفضل الوسائل التي يمكنك من خلالها تمهيد الطرق والمسارات بدلاً من استخدام البلاط أو السيراميك التي تزيد من خطر الانزلاق، ولكن استخدام Interlock في ابوظبي، سوف يساعدك في إضافة اللمسة الجمالية للمكان بتكلفة معقولة أثناء الاستفادة القصوى من الطرق والباحات.

القدرة الاستيعابية ذات التسامح العالي وأعلى نسبة من الأمان في المكان، ومن أجل الوصول إلى تثبيت التعشيق في ابوظبي، يجب عليك التحقق من ابحث عن أفضل الوكالات التي تقدم هذا العمل قم بالتواصل معنا من خلال الرقم المخصص لإرسال أفضل بلاط لك ليقدم مختلف الأعمال الخاصة بتركيب البلاط والسيراميك حيث:

  • بلاط خبرة في مجال عمله لا تقل عن 10 سنوات.
  • العمل يتم بكل اتقان وحرفية، يتم التعامل مع جميع الظروف الطارئة التي تواجه العامل خلال عمله، فالعامل لديه حسن التصرف.
  • يتم الاتفاق بمواعيد بدء وانتهاء ويتم الالتزام بها كاملةً مراعاةً لوقت العميل.
  • نمتلك من الكفاءات ما يجعلنا الأفضل، نعمل طوال اليوم لخدمة أكبر قطاع من العملاء على مستوى المدينة المنورة، على استعداد لكبرى التعاقدات للشركات، الفنادق، المصانع وغيرها شركة تركيب انترلوك في ابوظبي

تركيب انترلوك في ابوظبي

تتعدد أشكال الانترلوك وألوانه بطريقة تسمح بالاختيار المتنوع حسب الرغبة والذوق الشخصي. فهو بلاط خرساني يتم رصه بدون مونة اسمنتية بل يركب فوق الرمل المدكوك مباشرة حيث يمكن خلعه وإعادة تركيبه عند الحاجة للحفر أسفله دون أن بتضرر أو ينكسر والسبب في ذلك هو ترابطه بأسلوب التداخل والاعتماد على وزنه في اتزانه وعدم حركته.

ويوجد منه الخشن ويوجد الناعم وكل نوع من هذه الأنواع يصنع حسب مصانع الانترلوك المستخدمة في الإنتاج وتختلف أسعار مصانع الانترلوك من مصنع إلى آخر، وأيضا من مميزات الانترلوك أنه يتحمل ضغط الأحمال العالية ومقاومته الشديدة للتآكل وانخفاض نسبة امتصاص الماء.

تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709
تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709

لماذا يتم استخدام الانترلوك

يستعمل بلاط الانترلوك في عدد كبير من الأعمال مثل رصف الممرات كما يستعمل الإنترلوك بصفة أساسية في للحدائق والقرى السياحية وكذلك في أغلب الأماكن العامة، والسر وراء هذا أن بلاط الانترلوك له عدد كبير من المميزات والخصائص وتتمثل في جمال الهيئة الخارجية العامة له فضلاً عن قوة تحمل العوامل المختلفة.

هذا وننوه بأنه حتى نتجنب حدوث أي خلل فيما يتعلق بتركيب بلاط الانترلوك يلزم أن يتم تطبيق العمل بعناية وحرص تحت إشراف لفيف من الخبراء في هذا المجال وهو ما يتوافر بشركة تركيب انترلوك بابوظبي، فنحن على خبرة كافية تمتد لسنوات طويلة مما يضمن تحقيق أجود نتيجة ممكنة. تركيب انترلوك في ابوظبي

من أشهر مزايا بلاط الانترلوك، هو تنوع أشكاله وألوانه يعد من الخصائص الضرورية فيه، إذ يسمح لمن يقوم بتطبيقه بالإبداع في تقديم أفضل تصميم وتشكيل للأرضيات على الإطلاق، بجانب ما سبق ذكره، فإنه يستعمل عادة في رصف الممرات والطرق التي يمر فيها المشاة والمحطات الخاصة بتمويل السيارات والمنتجعات السياحية الكبرى فضلاً عن الأماكن التي تهبط فيها الطائرات في المطارات.

تركيب انترلوك في ابوظبي

  •  عمل الحبسة وهي أقرب ما يكون الى إطار او سور صغير يحيط بالمنطقة التي سيتم رصها او تبليطها بالانترلوك
  •   يتم تنفيذها حسب مخطط المكان وتنفذ اما من الدبش او الخرسانة او الطوب الحراري او البردورة.
  •  بعد الانتهاء من تنفيذ الحبسة يتم ضبط تسوية الأرض اي تحديد الميل المطلوب للأرض
  • يتم ذلك باستخدام الميزان الخاص بذلك وتستخدم الخيوط كذلك لهذه العملية والتي توضع على ارتفاع من 5 الى 7 سم. في حال الحاجة لتمديدات كهرباء او سباكة في هذا المكان يقوم المختصون
  • بذلك بعمل الاعمال الخاصة بالكهرباء و السباكة ثم يعاد ضبط مستويات الارض مرة أخرى
  • بغمرها بالماء ودكها بنفس النسب باستخدام دكاك او هراس. شركة تركيب انترلوك في دبي وضع طبقة من الرمل الاحمر النظيف الخالي من الحصى يبلغ ارتفاعها من 5 الى 7 سم ترش بالماء جيدًا.
  • وتدك وتسوى باستخدام عارضة من الألومينيوم وبذلك نحصل على سطح أملس. تركيب انترلوك في ابوظبي
تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709
تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709

مميزات شركة تركيب الانترلوك ابوظبي

نتطرق بالحديث عن المميزات التي تتمتع بها شركة تركيب الانترلوك بابوظبي، فعي حقاً تذخر بالمميزات الكثيرة التي كانت سبباً في تهافت الكثير علل خدماتها في ابوظبي والبلدان المجاورة لها، وإليكم الآتي:

  • تهتم الشركة باستيراد مواد عالية الجودة ليستخدمها العمال في أعمال التركيب سواء المواد التي تستخدم للصق الإنترلوك او الدفان الذي يستعمل في عملية الرصف والتبليط.
  • تحرص الشركة على توظيف أمهر المحترفين والخبراء الذين يمتلكون خبرة واسعة في تركيب جميع أشكال البلاط المختلفة بدقة واحترافية بمهارة عالية.
  • أسعار شركة تركيب انترلوك ابوظبي ممتازة لا منافس لها بين جميع مؤسسات تركيب البلاط الإمارات العربية بأكملها، وهذا لأن أسعارنا هي الارخص على الاطلاق بجانب خدمتنا الممتازة التي لا تتناقض بأي حال من الأحوالً مع انخفاض أسعارنا.
  • لا تقتصر خدماتنا في الشركة على في جوهرة الخليج تركيب البلاط فحسب بل يقدم فريق العمل لكل للزبائن كافة تعليمات وإرشادات لكيفية تنظيف الأرضية مهما كان نوعها.

ماهي شركة تركيبات الانترلوك في ابوظبي؟

  • بعد التأكد من انتهاء أعمال الصرف والتغذية وأعمال الكهرباء يتم إعادة ضبط مناسيب الأرضية كما كانت سابقا.
  • يتم غمر الأرضية بالماء بصورة جيدة ثم تدك بواسطة دكاك او هراس حسب المسطح وطبيعة الأرض.
  • يتم عمل الحبسة المحيطة بمسطح أو منطقة الإنترلوك حسب المخطط أو التوصيف
  • حيث يمكن أن تكون الحبسة المحددة لمسطح الإنترلوك من الدبش أو الطوب الحراري أو البردورة أو الخرسانة. تركيب انترلوك في ابوظبي
  • يتم فرش طبقة من الرمل النظيف فوق الأرضية بحيث لا يتبقى من الـ 10 سم التى تم ذكرها إلا قيمة سمك بلاطات الإنترلوك.

انواع بلاط الانترلوك

تتعدد أنواع بلاط الانترلوك من أشهرها ذو السطح الناعم ويطلق عليه بلاط سيتي، آخر صاحب سطح خشن ويطلق عليه بلاط مكابس ويكون ذاك النمط من الانترلوك آمنا للمشي فوقه حال تواجد الماء بغزارة على الأرض وحال تساقط الأمطار أيضاً.

نود أن ننوه بأن كافة مراحل إنتاج الانترلوك تتم آليا، إذ يتم تصنيع الانترلوك من خلال خلط العديد من العناصر وهي الرمل والحجر والإسمنت ونقدم لكم نصيحة غالية أن تكون العناصر جيدة لضمان إنتاج البلاط بشكل متماسك مع بعضه ليكون غير قابل للانكسار.

والجدير بالذكر خلطة الإنترلوك تتفاوت من بلد إلى آخر من حيث التماسك إذ يتم مزج العناصر بتقنيات معينة لإنتاج هاذين النوعين من بلاط الانترلوك الذي لا غنى عن استخدامه في ابوظبي وضواحيها بل والوطن العربي كله.

تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709
تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709

أفضل مقاول تركيب انترلوك ابوظبي

معنا صديقي القارئ، تجدوا افضل مقاول تركيب انترلوك في ابوظبي، فله خبرات مهارية لا يمكن حصرها ويمكن بحنكته وبمهارته إنجاز أي عمل مهما وصلت صعوبة الأمر ومهما كان شاقاً، كما يعمل تحت إدارته الكثير من العمال المبتدئين ليستفيدوا من خبراته الطويلة المدى:

  • يتاح لكم اختيار أجود أنواع بلاط الانترلوك في ابوظبي، وننوه بأن المواد الخام المستخدمة لدينا مستوردة من الخارج وذات أسعار تنافسية لا مثيل لها تلبي احتياجات العملاء مهما اختلفت حاجتهم الاقتصادية.
  • يتوافر أسطول من العربات متحرك ينقل البلاط والمعدات والعمال لأي مكان سواء بابوظبي، كذلك عندنا قسم من العمال يتولوا مسئولية تنزيل البلاط ورفعه بأساليب صحيحة لحمايته من أي ضرر أو تكسير.
  • يتولى مقاول تركيب انترلوك بالإشراف وإحكام القبضة على العمال والإدلاء بالتعليمات الهامة لهم ليصبح العمل متكامل الأركان ذو احترافية وجودة لا تضاهى. تركيب انترلوك في ابوظبي

أسعار شركة تركيب انترلوك ابوظبي

بجانب الخدمات الرائعة التي نقدمها، إليكم خدمات تركيب انترلوك ابوظبي بأسعار لا مثيل لها، عن طريق طرح العروض والخصومات المتنوعة والتي تدوم طوال العام، وبالتالي نجد أن تكاليفها لا تقبل المنافسة مما كان سبباً في جلب عدد وفير الزبائن إليها، ايضاً تداوم الشركة على تقديم أرقى الخدمات نظير هذه الأسعار التي تناسب كل الأفراد والمستويات الاجتماعية المختلفة.

وتجدر الإشارة إلى أن الإنترلوك يعد من أكثر الأشكال التي يتم تركيبها في الأرضيات بالشوارع والممرات نظراً لشكله الجميل كما أنه يعين على نظافة المكان، وفي سبيل اهتمامنا بتقديم كل ما هو عصري لكم نقوم بتحديث البضائع عندنا ونستخدم أجدد الاستراتيجيات العالمية في العمل ونتمكن من تطبيقها في الواقع، وهو السبب الرئيسي الذي يجعلنا ننال إعجاب كل من يتعامل معنا، أي أن التميز في العمل والإتقان هو الشعار الأول لنا.

شركة تركيب انترلوك ابوظبي

جوهرة الخليج تركيب انترلوك ابوظبي: فني تركيب انترلوك في ابوظبي، ارضيات انترلوك، اشكال ارضيات انترلوك، تركيب ارضيات انترلوك، انترلوك باركيه، انترلوك ناعم، انترلوك خشن، انترلوك سداسي، اسعار تركيب الانترلوك.

تتميز جوهرة الخليج شركة تركيب انترلوك في ابوظبي بتركيب الانترلوك سمك البلاط المتشابك يتراوح سمكه من 4 سم إلى 8 سم، ويتم اختيار السمك حسب المكان الذي سيتم تثبيته.

يأتي Interlock بأشكال هندسية مميزة مثل سداسية ولوتس وفطيرة، كلها متشابكة مع بعضها البعض للشفاء وتغطية السطح بالكامل.

البلاط المتشابك يأتي بألوان مختلفة، ولكن يجب التحقق من درجة ثبات اللون، قلة التلاشي والتأثر بأشعة الشمس أو مياه الأمطار. تركيب انترلوك في ابوظبي

البلاط المتشابك متاح في نوعين، City Black، الذي يتميز بسطحه الناعم، والنوع الآخر، مكابس التعشيق، ذات السطح الخشن، ويفضل أن يكون ذلك في رصف مسارات للمشاة لمنع مشاكل الانزلاق.

يجب أن تخضع صفائح بلاط التعشيق الجيدة لاختبار التحمل والقدرة على التحمل، حتى 450 كجم من التحمل، وهذا مخصص للأنواع الخاصة لرصف ممرات النقل بالشاحنات الثقيلة.

تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709
تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709

شركة تركيب بلاط ابوظبي

وفي نفس السياق، عندنا كافة الإمكانيات التي تجعلنا على قدرة كافية من تركيب كل انواع البلاط ليس فقط الإنترلوك لكن يتم تركيب السيراميك والبورسلين والرخام وغيرها من أشكال البلاط الأخرى باهتمام واحترافية عالية الأمر الذي يزود المكان الخاص بك فخامة وأناقة لا يمكن مقاومتها.

والجدير بالذكر أن بلاط الإنترلوك هو من أهم الأنواع أماناً حيث يحتاج تركيبه إلى احترافية ودقة عارمة وهي الصفات التي يشهد بها العديد لنا، وإليكم نبذة عنا:

  • يتولى خبرائنا مهمة قياس المساحة المراد تركيب بلاط الانترلوك فيها أو أي نوع آخر من البلاط، وتحديد كافة المستلزمات التي تساعد على إنجاز المهمة بصورة دقيقة.
  • نهتم بتحديد موعد معين للعميل ننهي فيه العمل على أكمل وجه ودون حدوث أي أخطاء جسيمة.

فني تركيب انترلوك في ابوظبي

جوهرة الخليج شركة تركيب انترلوك في ابوظبي تعتبر جوهرة الخليج الرائدة في تركيب انترلوك و السيراميك و الرخام في الامارات، فلن تجد افضل من جوهرة الخليج علي الاطلاق في تركيب جميع الارضيات في ابوظبي.

تقوم بتركيب أي نوع بلاط يريده العميل فبعد أن يتواصل العميل معنا اولا نقوم نحن بمعاينة المكان والبدا في معرفة نوع البلاط الذي يريد العميل تركيبه ومدى السمك الخاص به ثم يتم تجهيز الأرضية التي سوف يتم وضع فيها البلاط؛ ثم البدا في معالجتها من أي شقوق أو كسور.

انترلوك في ابوظبي

تقوم جوهرة الخليج بتصنيع ماكينات الانترلوك نصف أوتوماتيكية والأوتوماتيكية وفل الأوتوماتيكية على حسب اختيار الزبون وأيضا بطاقات انتاجية مختلفة تبدأ من 300 م² في 8 ساعات عمل ويتكون مصنع الانترلوك من عدة معدات أهمها خلاط المواد الخام وسيور النقل و ماكينة الانترلوك وخزان للمواد الأولية وغيرها من المعدات. تركيب انترلوك في ابوظبي

مصنع انترلوك في ابوظبي

وتتعدد أشكال الانترلوك وألوانه بطريقة تسمح بالاختيار المتنوع حسب الرغبة والذوق الشخصي. فهو بلاط خرساني يتم رصه بدون مونة اسمنتية بل يركب فوق الرمل المدكوك مباشرة حيث يمكن خلعه وإعادة تركيبه عند الحاجة للحفر أسفله دون أن بتضرر أو ينكسر والسبب في ذلك هو ترابطه بأسلوب التداخل والاعتماد على وزنه في اتزانه وعدم حركته.

ويوجد منه الخشن ويوجد الناعم وكل نوع من هذه الأنواع يصنع حسب مصانع الانترلوك المستخدمة في الإنتاج وتختلف أسعار مصانع الانترلوك من مصنع إلى آخر، وأيضا من مميزات الانترلوك أنه يتحمل ضغط الأحمال العالية ومقاومته الشديدة للتآكل وانخفاض نسبة امتصاص الماء.

تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709
تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709

انترلوك للبيع في ابوظبي

فنحن نعمل على راحة عملائنا وتوفير كل ما يبحثون عنه من خدمات مميزة و اسعار جيدة، و دقة عالية و متناهيه في الجودة مع سرعة انجاز التشطيبات، و تركيب السيراميك و الرخام و جميع البلاط الاخر و ذلك توفيرا للوقت و الجهد، يمكنكم فقط التواصل معنا و الاتصال عبر الارقام الموضحة للاستمتاع بكافة المميزات، والعروض الخاصة والخصومات التي تقدمها جوهرة الخليج شركة تركيب انترلوك في ابوظبي.

انترلوك رخيص في ابوظبي

الانترلوك بلاط خرساني يتم رصه بدون مونة اسمنتية بل يركب فوق الرمل المدكوك مباشرة حيث يمكن خلعه وإعادة تركيبه عند الحاجة للحفر أسفله دون أن بتضرر أو ينكسر.

والسبب في ذلك هو ترابطه بأسلوب التداخل والاعتماد على وزنه في اتزانه وعدم حركته ويوجد منه الخشن ويوجد الناعم وكل نوع من هذه الأنواع يصنع حسب مصانع الانترلوك المستخدمة في الإنتاج وتختلف أسعار مصانع الانترلوك من مصنع إلى آخر. تركيب انترلوك في ابوظبي

وأيضا من مميزات الانترلوك أنه يتحمل ضغط الأحمال العالية ومقاومته الشديدة للتآكل وانخفاض نسبة امتصاص الماء.

الخليج انترلوك ابوظبي

كما أن الباركيه من أنواع الأرضيات التي تتميز بسهولة التنظيف والصيانة مستقبلا، كل ما تحتاجه لتركيب الباركيه هو وضع الدفان وتمديد المواسير بها ثم صب الأرضية الخرسانية ووضع المادة اللاصقة “الغراء” ثم تثبيت الباركيه بالميزان.

قبل تركيب الباركيه يتم تركيب طبقة تسمي الموزايكو وتعتبر طبقة الأساس تحت الباركيه بعد تركيب الموزايكو يتم سقيها والجلي لضمان استواء الارضية، بعد تنفيذ الخطوات السابقة يتم وضع الباركيه والمحافظة عليه نظيفا.

انترلوك مستعمل للبيع في ابوظبي

وذلك بوضع مادة اسمنتيه عليها ثم البدا في تسويتها واستخدام افضل انواع الدفان في ذلك الأمر وبعد الانتهاء يتم وضع البلاطة ثم يقوم الفني الخاص بالخدمة في إزالة أي بقايا اسمنتية فورا؛ ولا يتم استخدام الرمل الاصغر فقط في تركيب البلاط بل يتم استخدام أفضل أنواع الاسمنت والدفان والغراء الخالي من الشوائب والاملاح.

وذلك حتى لا يحدث رطوبة أو تشققات بين البلاطات وبهذا تكون خدمتنا قد تمت للعميل، كما نقوم بتركيب البلاط الرخام ايضا وكذلك الباركيه والخشب ولكن بينما يقوم العامل بتركيب الخشب عليه ترك مساحة حوالي ٢ سم لان الخشب يتمدد ويجب ترك مكان لتمدده وبهذا يكون تمت الخدمة على المستوى الذي يرجوه العميل منا.

شركة تركيب الانترلوك ابوظبي

تمتلك جوهرة الخليج تركيب انترلوك في ابوظبي مجموعة من أفضل المعدات والأدوات اللازمة التي يتم استخدامها بأعمال التركيبات.

الانتهاء من أعمال التركيب يتم في وقت قياسي ودون أي تأخير عن الموعد المتفق عليه.

لدى جوهرة الخليج مجموعة من أمهر البلاطين على مستوى محافظات المملكة ككل.

العمل يتم من خلال فنيين مختصين يقومون بالإشراف عليه. تركيب انترلوك في ابوظبي

بعد الانتهاء من العمل الموكل نقوم بالتنظيف الكامل لمختلف الأعمال التي تم القيام بها.

تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709
تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709

تركيب انترلوك في ابوظبي

تختلف ماكينات الانترلوك من ماكينة إل أخرى وذلك من حيث الشكل وآلية العمل ومن حيث الطاقة الانتاجية ومن حيث أسعار مصانع الانترلوك، تقوم جوهرة الخليج بصناعة ماكينات صناعة الانترلوك بمختلف الأحجام ومختلف الطاقات الإنتاجية وبدعم من التقنيين المتخصصين ذوي الخبرة العالية وبتشجيع وثقة العملاء بدأت بالنمو السريع وبخلال فترة وجيزة استطاعت النجاح وإظهار فعالياتها العالمية بإنتاج مختلف أنواع الماكينات والقوالب وتصديرها لجميع دول العالم

تركيب انترلوك ابوظبي

بعد أن يتم تسوية الردم بشكل جيد وعمل الميول لتصريف المياه باتجاه الشارع.

بعد ذلك يتم البدء بتوريد البلاط، ليتم تركيبه مباشرة

شركة تركيب انترلوك في ابوظبي.

التركيب طبعا يتم بدون خلطة أسمنتية، يتم وضع البلاط مباشرة على الدفان ويتم تركيب الغلايق وهي أجزاء البلاطات.

يراعى عدم استخدام المونة الأسمنتية أسفل البلاط لتجنب حدوث مراكز اجهادات تؤدى إلى كسر البلاط مستقبلا.

بعد الانتهاء من التبليط يتم رش رمل نظيف وناعم فوق البلاط لملئ الفراغات الصغيرة بين البلاطات ثم التأكد من الوصول الي منسوب الرصيف وأخيرا ينظف السطح الذي تم تبليطه

تركيب انترلوك بابوظبي

شركة تركيب انترلوك في ابوظبي حيث نقوم بتركيب جميع الارضيات الانترلوك والكربستون والطابوق في الامارات، فلن تجد افضل من جوهرة الخليج علي الاطلاق فلا تترد في اختيارك جوهرة الخليج في ابوظبي. تركيب انترلوك في ابوظبي

الانترلوك هو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية من الخرسانة يتم تركيبه بطريقة التعشيق أو التداخل، يستعمل الانترلوك لرصف الممرات والطرق ومواقف السيارات ومحطات البنزين والمنتجات والقرى السياحية حسب الطلب وطبقا للاستخدام والضغط المطلوب.

تركيب انترلوك ابوظبي

بلاط الانترلوك المتداخل هو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية من الخرسانة المعالجة كيميائيا. يتم تركيبه بطريق التعشيق أو التداخل فهو بلاط خرساني يتم رصه بدون استخدام مونة أسمنتية بل يركب مباشرة فوق الرمل المدكوك.

والسبب في ذلك هو ترابطه بأسلوب التعشيق والاعتماد على وزنه في اتزانه وعدم حركته. يتداخل البلاط بين بعضه بحيث يمكن خلعه وإعادة تركيبه عند الحاجة للحفر أسفله دون أن يتضرر أو ينكسر وهو يصنع بأشكال وألوان متعددة.

تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709
تركيب انترلوك في ابوظبي شركة جوهرة الخليج 0544799709

اسعار الانترلوك في ابوظبي

جوهرة الخليج افضل شركة تركيب انترلوك في ابوظبي حيث نقوم بتركيب جميع الارضيات الانترلوك والكربستون والطابوق في الامارات، فلن تجد افضل من جوهرة الخليج علي الاطلاق فلا تترد في اختيارك جوهرة الخليج في ابوظبي، الانترلوك هو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية من الخرسانة يتم تركيبه بطريقة التعشيق أو التداخل.

يستعمل الانترلوك لرصف الممرات والطرق ومواقف السيارات ومحطات البنزين والمنتجات والقرى السياحية حسب الطلب وطبقا للاستخدام والضغط المطلوب، وتتعدد أشكال الانترلوك وألوانه بطريقة تسمح بالاختيار المتنوع حسب الرغبة والذوق الشخصي جوهرة الخليج شركة تركيب انترلوك في العين.

جوهرة الخليج انترلوك رخيص في ابوظبي

يتواجد تركيب انترلوك في ابوظبي افضل عمالة مدربة بشكل كامل على معرفة كاملة بأي نوع من انواع البلاطات. فيوجد معلمين في جوهرة الخليج لديهم خبره عالية في التعرف على أي نوع من انواع البلاطات الجيدة أو النوع الغير جيد وكيفية التصرف مع الأمور الفجائية. تركيب انترلوك في ابوظبي

يتواجد ايضا لدى الفنيين والعمالة الموجودة بخدمة التبليط في الشركة الأمانة الكاملة في التعامل والثقة. وكل ما يتم استخدامه يتم كتابته فلا يوجد شيء ناقص تماما أو غير معروف مكانه، بمعنى أنك تتعامل مع افضل شركه ذا امانه وايضا تتعامل مع عمالة محترمه وتنتج لك جودة ممتازة.

كما يوجد في العمالة مسؤولين عن الاختيار مع العميل في حال أراد العميل ان يختار نوعيه بلاط معينه ويريد منا النصيحة.

مناطق ابوظبي التي نعمل بها

المجرة، الحيرة، الخان، المريجة، القادسية، الممزر، النهدة، أم خنور (الصبخة)، الغافية، العزرة، الرفاع، الناصرية، الحزانة، الرقة (الجزات)،شرقان، الغبيبة، النباعة، الرماقية، الرمثاء، المنصورة، الدراري، القاسمية، المجاز، ميسلون، الشهباء، الخزامية، حلوان (الآبار)، سمنان، الطلاع، أبو طينة، الصناعية 1-17، البحيرة، الرملة، الفيحاء، المناخ، اليرموك، الفلج، دسمان، القوز، الموافجة، الطرفانة، النخيلات، المرقاب، المصلى، الخالدية، الليه، المنصورة، الياش، السويحات، الفشت،، الفلاح، أبوشغارة. جزيرة العلم

تركيب انترلوك ابوظبي 0544799709 جوهرة الخليج لتركيب الانترلوك بجميع انواعه وباقل الاسعار بابوظبي

فروع اخرى في الامارات

شركة تركيب انترلوك في عجمان

شركة تركيب انترلوك في راس الخيمة

شركة تركيب انترلوك في دبي

شركة تركيب انترلوك في ام القيوين

شركة تركيب سيراميك في الشارقة

شركة تركيب انترلوك في ابوظبي |0544799709| تركيب بلاط تقدم جوهرة الخليج أرخص شركات تركيب الانترلوك بابوظبي تقوم بتركيب ولصق ارضيات والطابوق في الامارات

للحجز والاستعلام:

يمكنكم الاتصال هاتفياً أو التواصل عبر الواتساب على الرقم: 0544799709

كما يمكنكم متابعة أعمال جوهرة الخليج والاطلاع على خدماتنا وعروضنا المختلفة عبر وسائل التواصل الاجتماعي التالية:

انستجرام

تويتر

قناتنا على يوتيوب

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *